عبدالرحمن المطيري
مرحبا بك ... إذا كنت احد اعضاء منتدى عبدالرحمن المطيري فتفضل بالدخول إذا كنت زائر نتمنى ان تكون أحد أعضاء منتديات عبدالرحمن المطيري ...



يامرحبا في منتدى فوق يرقا = راقي وهذا منتدى يالخوي غير

خطوطه اربع والاطارات زرقا = يجمع شباب طيب ينشر الخير



عبدالرحمن المطيري

% أهلا بكم في منتدى عبدالرحمن المطيري %
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتاتصل بناالتسجيلدخول
ترقبو كل جديد ومفيييد في منتديات عبدالرحمن المطيري....

شاطر | 
 

 (((( عتاب محب ))))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الـــفـــارس
عضو مساهم
عضو مساهم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 20
الموقع : لا يوجد
العمل/الترفيه : ....
الكنية : أبو فارس
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/11/2008

مُساهمةموضوع: (((( عتاب محب ))))   الثلاثاء نوفمبر 18, 2008 10:58 pm


عتاب محب

أحبتي أنا أحد أعضاء هذه العائلة فلذالك لا أحب أن أرى إخواني في موقف ضعيف فأحببت أن أخبركم ببعض السلبيات التي لا حضتها وأتمنى أن تتسع لها قلوبكم فنبدأ بسم الله

عبدالرحمن المطيري
أنت المدير لكن وبصراحة مهو باين مشاركاتك ضعيفة وعاديه
لابد أن يكون المدير مختلف في تعليقاته ومواضيعه
لكن أنت إذا كلفت على نفسك كتبت ( موضوع متميز ) وبس
هل هذه عبارات مدير؟؟؟ لا أعلم
فأتمنى منك التعليق أكثر أيضاً لابد أن تكون تعاليقك متجددة
ليس تعليق واحد وكل شوي تكتبه

الغريب
الحقيقة أنك غريب وفيلسوف بعد
ومع أنك العضو المميز في المنتدى وأكثر الأعضاء مشاركه
إلا أنك لا تستحق التميز لأنك نادراً ما تكتب موضوع بس شاطر بالتعليق
لكن إذا صرت أنا العضو المميز أوريك كيف التميز على أصوله

النمر الوردي
قال إيش قال نمور يدلع نفسه ههههههه لا وحاط صوره(( pink panther
ايش السخافة هذه كبر عقلك وخلك رجال
المهم / يدخل المنتدى مرة بالشهر ولا يعرف يعلق ولا شي
بس شاطر يسرق مواضيع وينزلها

البدر
حقيقة دخل قلبي هذا العضو ما أدري ليش لكن والله أني حبيته
مع أني والله ما أعرفه لكن اسمه رهيب ( البدر ) يا لجمال الاسم
عرف يسمي ، لذالك ما أقدر أقول فيه شي لكن أتمنى أن تكثر مشاركاتك


أما بقية الأعضاء( toto ، أبو حروب ، أبو عابد ، nano ، .....)
فحقيقة أستكثر أن أكتب لكل واحد على حده
لكن صدق فيهم قول القائل (( أسمع جعجعتاً ولا أرى أحداً ))

ختاما ً أيها الأحبة أتمنى أن تتقبلوا كلامي بصدر رحب
فإني ما أردت إلا الخير والفائدة
وأتمنى أن يكون هناك تفاعل أكثر
وشكراً لكم .....


.... الــــــفـــــــارس دائــــمـــــاً فـــــارس ....
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الغريب
هذا
هذا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 71
الموقع : حيث الغرباء ...
العمل/الترفيه : طالب
الكنية : أبوعبدالعزيز...
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: (((( عتاب محب ))))   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 11:32 am


بدايتاً أشكرك أخي الــفـــارس على هذه الفضيحة التي أسميتها نصيحه
ليس كل مريد للخير يبلغه
فبعض الناس يريد أن يفعل الخير لكن يخطئ طريقه
......
وإن كنت تريد أن تستعرض عضلاتك فسأخبرك كيف تفعل ذالك
لأنك كما يبدو لي مبتدئ في هذا المجال



أخي الصغير / الـــفـــارس
إن كنت ريحاً فقد لاقيت إعصاراً


........

لي عودة فنتظرني

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الـــفـــارس
عضو مساهم
عضو مساهم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 20
الموقع : لا يوجد
العمل/الترفيه : ....
الكنية : أبو فارس
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: (((( عتاب محب ))))   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 1:23 pm

الغريب كتب:

بدايتاً أشكرك أخي الــفـــارس على هذه الفضيحة التي أسميتها نصيحه
ليس كل مريد للخير يبلغه
فبعض الناس يريد أن يفعل الخير لكن يخطئ طريقه
......
وإن كنت تريد أن تستعرض عضلاتك فسأخبرك كيف تفعل ذالك
لأنك كما يبدو لي مبتدئ في هذا المجال



أخي الصغير / الـــفـــارس
إن كنت ريحاً فقد لاقيت إعصاراً


........

لي عودة فنتظرني




ما أردت إلا الخير
وأتوقع أني قد أصبته
~~~~~~~~~~
وبعدين ليش ما رجعت ؟؟؟
ذهب ولم يعد ....
وبقية الأعضاء لاحراك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالرحمن المطيري
مدير
مدير


ذكر عدد الرسائل : 139
الموقع : جدة
العمل/الترفيه : طالب
الكنية : أبو عوض
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: (((( عتاب محب ))))   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 1:34 pm

.


أولا: أشكرك على هذا الإنتقاد


ثانيا: على كل عضو تحمل عواقب مايتكلم به


ثالثا: أصلاً أنت ماشفنا منك شيء ..........



رابعا: لا أعتقد أن هذا أسلوب :ـــ
اقتباس :
أما بقية الأعضاء( toto ، أبو حروب ، أبو عابد ، nano ، .....)
فحقيقة أستكثر أن أكتب لكل واحد على حده
لكن صدق فيهم قول القائل (( أسمع جعجعتاً ولا أرى أحداً ))


والمثل يقول مايهزك ريح ياجبل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a-alazeze.yoo7.com
& البدر &
ــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــ
avatar

عدد الرسائل : 43
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: (((( عتاب محب ))))   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 1:47 pm

أشكرك



أخوي



الفارس





بس حنا ماشفنا لك مواضيع لإلى الإن أكثرها ردود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الـــفـــارس
عضو مساهم
عضو مساهم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 20
الموقع : لا يوجد
العمل/الترفيه : ....
الكنية : أبو فارس
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: (((( عتاب محب ))))   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 2:31 pm


ردود كلها ضعيفه ولا تستحق أن أعلق عليها
ماااااازلت بنتظار اللي راح لا رجع
الغريب
متى تعود ؟؟؟





الــــــفــــــارس دائـــــــمــــــاً فــــــــارس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الغريب
هذا
هذا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 71
الموقع : حيث الغرباء ...
العمل/الترفيه : طالب
الكنية : أبوعبدالعزيز...
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: (((( عتاب محب ))))   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 4:10 pm


كنت قد قرأت الموضوع وأنا على عجاله
فلم أستطع بالبوح بكل ما يجول في خاطري
وكرهت أن أرى هذا اللذي اسمى نفسه بالفارس
وأنا لا أعرف هل قد رأى خيل في حياته أم لا !!!
فكرهت أن يكتب موضوع كهذا ولا يرد عليه أحد
وأخبرته بأن لي عودة فها أنا ذا قد عدت إليه لأعلمه وأأدبه

........................

أخي الصغير
الـــــفـــــارس
قد كتب كلام هو أكبر من حجمك الصغير
لذاك أطلب منك الإعتذار لكل من كتبت له

...........
أما كتابك عن عبدالرحمن المطيري
فأنت تطلب من المدير أن يكون خفيفاً
وبسيطاً يستدرجه أي أحد فهذا شي محال
فالمدير يجب أن يكون رزيناً حكيماً
وليس خفيفاً مثلك

أما كتابتك عني فإني أرى أن المنتدى
ليس بحاجه لمواضيع كثيره
بقدر ما هو بحاجة إلى تفعيل هذه المواضيع
لذالك دائماً ماأقتصر على التعليق

أما بالنسبه لكتابتك عن النمر الوردي
فيدخل مرة بالشهر ويضع شيئ نافع
أفضل من الي مسجل له 3 أيام
بدأ يهااااوش

أما البدر فهو الوحيد الذي صدقت
في كتابتك له فأسمه جميل

أما بقية الأعضاء فأقل ما أقول
أنهم دخلو المنتدى قبلك
فلذالك يجب عليك إحترامهم



وأتمنى أن تكتب ماهو مفيد لك ولغيرك
تقبل كلامي بكل أريحيه
وأنتبه فإن في المنتدى
من لو رد عليك لأوسعك جواباً




أخوك الكبير / الغريب

أغــــريــــب أنـــــا !!!!
أم زمــانـــي غــريـب ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عبدالرحمن المطيري
مدير
مدير


ذكر عدد الرسائل : 139
الموقع : جدة
العمل/الترفيه : طالب
الكنية : أبو عوض
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 15/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: (((( عتاب محب ))))   الأربعاء نوفمبر 19, 2008 9:59 pm

ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ ~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~




كذا الأعضاء ولا بلاش ......










~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a-alazeze.yoo7.com
ابو حرووب
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 7
الموقع : جده
العمل/الترفيه : طالب
الكنية : ابوحرووب
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: (((( عتاب محب ))))   الخميس نوفمبر 20, 2008 6:32 am

اسمع يا الفارس قبل يومين مسوي اخلاق والحين تهايط اركد واهجد لا يجيك كلام ماهو بصاحي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
& البدر &
ــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــ
avatar

عدد الرسائل : 43
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: (((( عتاب محب ))))   الخميس نوفمبر 20, 2008 7:55 am

إلى أعزائي أعضاء المنتدى بدء بالمدير



الغالي علينا وبقية أعضاء المنتدى وأخص الفارس الملثم والغريب المميز ومحاربنا أبو حرووب


عن أبي هريرة رضي الله عنه قال صلى الله عليه وسلم :


(( المؤمن مرآة أخيه والمؤمن أخو المؤمن ، يكف عليه ضيعته ويحوطه من ورائه ))

وقال الشافعي رحمه الله "


تعمدني النصيحة في انفراد*****************************وجنبني النصيحة في جماعة
فإن النصح بين الناس نوع ********************************من التوبيخ لا أرضى استماعه
فإن أنت عصيتني وتركت أمري**************************** فلا تجزع إذا لم تؤت طاعة


فاختلاف الرأي لايفسد للود قضية وليكن شعارنا في هذه الأشهر الحرم نلتقي لنرتقي ونقتدي لنهتدي
رجاء من جميع أعضاء المنتدى العفو عن الفارس (( فما زادالله عبدا عفوا إلا عزا )) وأخص بالذكر مدير المنتدى ففارسنا مقصده النقد البناء وان خانه التعبير

وفق الله الجميع لما يحبه ويرضاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابو حرووب
عضو مبتدئ
عضو مبتدئ
avatar

ذكر عدد الرسائل : 7
الموقع : جده
العمل/الترفيه : طالب
الكنية : ابوحرووب
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 10/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: (((( عتاب محب ))))   الخميس نوفمبر 20, 2008 8:18 am

صدقت والله يا البدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الغريب
هذا
هذا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 71
الموقع : حيث الغرباء ...
العمل/الترفيه : طالب
الكنية : أبوعبدالعزيز...
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: (((( عتاب محب ))))   الجمعة نوفمبر 21, 2008 12:21 pm

& البدر & كتب:
نلتقي لنرتقي ونقتدي لنهتدي


[size=24]
كلمات تكتب بماء الذهب
كم أعجبت بها وبصاحبها
أشكرك أخي البدر
ولا تطول علبنا ننتظر جديدك

[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
& البدر &
ــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــ
avatar

عدد الرسائل : 43
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 07/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: (((( عتاب محب ))))   الجمعة نوفمبر 21, 2008 7:32 pm

بوركتم هذا واجبي تجاه أي مشكلة في منتدانا الغالي...






البدر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الـــفـــارس
عضو مساهم
عضو مساهم
avatar

ذكر عدد الرسائل : 20
الموقع : لا يوجد
العمل/الترفيه : ....
الكنية : أبو فارس
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 11/11/2008

مُساهمةموضوع: رد: (((( عتاب محب ))))   الجمعة نوفمبر 21, 2008 9:51 pm


أحــبــــااابــــي
أعـــــزااائــــي
أخـــــواانـــــي


يا أعضاء هذ المنتدى الغالي
أشهدكم الله أني
ما كتب هذا الموضوع إلا لأمر خير
وهو أني أحببت هذا المنتدى
لكن تعجبت من عدم تفاعل أعضاءه
فأححببت أن أطرح موضوع يكون
مستفزاً للبعض لكي يردون على الموضوع
ويكون هنااااك تفاعل
ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ
والحمد لله
تم ماخططت له بنجاح
ــ ــ ــ ــ ــ ــ ــ
وبقي أن أعتذر للجميع
إن كنت قد قسوت للبعض

فـــســـامـــحـــونــي

...................
أخا الغربة / الغريب
أشكرك لهذه الحميه عن جميع الأعضاء
وهذا يدل على صدق إنتماءك للمنتدى
................
نور المنتدى / البدر
كم أسعدني تعليقك فهذا يدل على رجاحت عقلك
وأطلب منك أن تخبرني بعمرك إذا سمحت
أو إرسل لي على الخاص
............
تقبلوا جميعاً مني أجمل التحيات
وأشكركم على المرور على الموضوع




الـــــفـــــارس دائــــمـــاً فـــــارس
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الغريب
هذا
هذا
avatar

ذكر عدد الرسائل : 71
الموقع : حيث الغرباء ...
العمل/الترفيه : طالب
الكنية : أبوعبدالعزيز...
نقاط : 0
تاريخ التسجيل : 20/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: (((( عتاب محب ))))   السبت نوفمبر 22, 2008 2:26 pm


Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed
Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed
Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed
Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed
Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed



أحرجتي أيه الفاااااارس
يعني مشى المقلب علينا
بس هدفك كان رائع
وقد تحقق ولله الحمد
هكذا الأعضاء
وهكذا التفاعل
بارك الله فيك

لكن لاتعيدها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
(((( عتاب محب ))))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
عبدالرحمن المطيري :: عام-
انتقل الى: